احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الزيادات مستوى الكرياتينين 4،3-6،1 كيفية التعامل معها


أنا مريض مرض الكلى وبلدي HB 8.2. العدلات 74 (50-70)؛ الدم واليوريا والنيتروجين 68؛ الكرياتينين 6.1. الكالسيوم 8.4. الفوسفور 6.6. الكولسترول 65.8. قبل شهر واحد، HB 10؛ العدلات 83؛ BUN 84، الكرياتينين 4.3. ماذا تقولون عن حالتي؟ هل يمكن أن تخبرني كيفية التعامل معها؟
من المعلنة الخاصة بك ونحن نعلم أن الهيموغلوبين الخاص بك وتصبح أقل والمصل creatinineincreases سريع جدا. هل تصل حقن EPO بانتظام؟ إذا الهيموغلوبين الخاص بك هو منخفض جدا، والضعف، وفقدان الشهية، وحتى الغثيان والقيء من المرجح أن يحدث.
مصل الكرياتينين الخاص بك يزيد من 4.3 إلى 6.1mg / ديسيلتر في غضون شهر واحد. إنه لأمر خطير. إذا تركت دون علاج، وسوف تحتاج لغسيل الكلى. الى جانب ذلك، اضطراب elelctrolytes خطير أيضا، وخاصة على مستوى الفوسفور مرتفع جدا. أقترح عليك أن تأخذ سيفيلامير والكالسيتريول. الإصابة ليست خطيرة جدا. من فضلك لا تقلق.
آمل أن تتمكن من تلقي العلاج منهجية لعكس هذا المرض في أقرب وقت ممكن. خلاف ذلك، سيكون لديك لتكون على غسيل الكلى بقية حياته، وهو أمر كنت لا تريد أن ترى. في حين أن الطريقة الوحيدة لعلاج مختلف أعراض أمراض الكلى وتجنب غسيل الكلى هي لانقاذ الكلى نفسها من خلال إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى.
في الوقت الحاضر، والمزيد من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يهتمون الآثار الجانبية. خذ السلامة والكفاءة في الاعتبار، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy سيتم الموصى بها هنا. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية التقليدية، ولكنها تستخدم خارجيا. ويهدف إلى إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. المزيد والمزيد من المرضى الأجانب حان لاتخاذ هذا العلاج الطبيعي لأمراض الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق