احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا ويأتي في مستوى الكرياتينين 4 هل المريض أمراض الكلى أن يأخذ غسيل الكلى


إذا كان مستوى الكرياتينين يأتي 4 يفعل المريض أمراض الكلى أن يأخذ غسيل الكلى؟ في الواقع، بالنسبة لمريض الفشل الكلوي مع مستوى كرياتينين من 4 أنه ليس من الضروري أن تأخذ غسيل الكلى الآن، وخاصة المرضى الذين يعانون من أعراض ليس كثيرا.
لماذا الفشل الكلوي المريض مع مستوى كرياتينين من 4 لا يوجد لديه الحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى؟
في العيادة، ومستوى الكرياتينين 4 وتنتمي إلى تنظيم 3 أمراض الكلى، في هذه المرحلة لا تزال هناك ترك بعض وظائف الكلى، وهذا يعني لا تلف الكلى تماما. حتى مع الكلى التالفة إصلاحه، فإن المريض الحصول على فرصة لعكس مرضهم، حتى أنها ليست بحاجة إلى اتخاذ غسيل الكلى.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن المرحلة 3 هي مرحلة حيوية، طالما أن المريض يمكن أن تتخذ بعض التدابير المناسبة لحماية وتحسين وظائف الكلى وسوف تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
كيفية تحسين وظيفة الكلى؟
كمريض أمراض الكلى إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى، فإن أول شيء عليك القيام به هو جعل خطة النظام الغذائي المناسب في ظل بناء طبيبك أو أخصائي التغذية. تعلمون اتباع نظام غذائي جيد ومفيد لحماية الكلى من مزيد من الضرر.
ومع ذلك، فإن أهم شيء عليك القيام به هو اتخاذ العلاج المنتظم، والتي ينبغي أن تشمل الطب الصيني والطب الغربي. أنها يمكن أن تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق