احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج سوء التغذية في غسيل الكلى


كيفية علاج سوء التغذية في غسيل الكلى؟ عندما يدخل المرضى إلى مرحلة 5 مرض الكلى المزمن، غسيل الكلى سوف يوصي باسم العلاج البديل للكلى. ومع ذلك، هناك بعض المرضى قد يعانون من بعض التعقيدات، واحدة من أكثر الرائدة منها هو سوء التغذية.
المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى المرتبطة مضاعفات كثيرة، وخاصة سوء التغذية، والتي قد تؤثر على الحياة quality.Therefore المريض، وضمان سوء التغذية وسيلة لتحسين نوعية الحياة وزيادة متوسط ​​العمر المتوقع.
مرضى الفشل الكلوي يعانون من تليف الكبد والقصور الكلوي لديه شيء خطأ في نظام التمثيل الغذائي مما يؤدي إلى سوء التغذية درجة مختلفة. وفي الوقت نفسه قصور الكلى يؤدي إلى تراكم النفايات السامة مما يسبب الكثير من الأعراض الخطيرة مثل القيء وشعور مثير للاشمئزاز في الفم، والتعب وفقدان الشهية.
غسيل الكلى قد لا يمكن إزالة بعض النفايات والسموم معينة وبالتالي عدم الحماض وقيادة tract.Patients الجهاز الهضمي مختلة يكون فقدان الشهية. وهنا ننصح بعض العلاجات لتحسين حالة مرضك.
حار العلاج ضغط
ويستند الساخنة العلاج ضغط على الطب الصيني وتستخدم externally.Hot العلاج ضغط يعمل على مرضى تليف الكبد مع غسيل الكلى في الطرق التالية:
توسيع الأوعية الدموية
المضادة للالتهاب
مكافحة تجلط الدم
تدهور المصفوفة خارج الخلية
مع مرور الزمن، واخترع الساخن العلاج ضغط أهداف في إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى.
يمكن اتخاذها الساخنة العلاج ضغط لمنزلك وبالتالي تحسين أحوال الطقس الخاصة بك.
العلاج تلوث الدم
العلاج تلوث الدم يشير إلى علاج الدم أولا بدلا من علاج الكلى. توفر الأدوية الصينية nutritions لالأوعية الدموية وبالتالي تنظيم system.Kidney الدم يحصل على فرصة أفضل لديك environment.It الانتعاش يساعد الكثير من الناس مع فعالية مميزة.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق