احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا زرع الكلى يذهب الفشل هل يمكنني الحصول على واحد آخر


إذا زرع الكلى يذهب فشل يمكنني الحصول على واحد آخر؟ بشكل عام، يمكن للجميع القيام زرع 3 مرات في حياتنا. ومع ذلك، فإن العمر الافتراضي للزرع كلية جديدة تكون أقصر من سابقتها.
على سبيل المثال، إذا كانت المرة الأولى التي فعلت زرع هو قبل 10.5 عاما. كل مريض زرع له رد فعل الرفض. ولكن الآن الكلى التالفة مرة أخرى. إذا كان لديك زرع الثاني، فإن كلية جديدة تلف في 5 سنوات. لنفس السبب، إذا كان لديك زرع الثالث، وهو آخر الوقت، وتلف الكلى الجديد في 2.5 سنوات.
على الرغم من أن الأطباء سوف يصف لك بعض الأدوية مثل immunosuppressor، مدر للبول، يقلل من الالتهاب. هذه الأدوية هي جيدة لمرضك، ولكنها لا تزال بعيدة عن أن تكون كافية لمرضك.
كمريض الفشل الكلوي من الحكمة هو محاولة قصارى جهدكم لحماية الكلى المتبقية، وإذا أمكن، لتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك. في مثل هذه الطريقة، يمكنك تجنب زرع والتمتع بحياة الجودة.
كما فشل الكلى المريض كيفية تحسين وظائف الكلى الخاصة بك؟
أولا، يجب وضع خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة، إذا لزم الأمر، يمكنك طلب المساعدة من طبيبك أو أخصائي التغذية.
وبناء على هذه النقطة، يجب أن تأخذ العلاجات المنتظمة التي ينبغي أن تشمل الطب الصيني (لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى) والطب الغربي (للتخفيف من هذه الأعراض في وقت قصير).
مع مساعدة من هذه العلاجات وتناسب نظام غذائي سوف تحصل على فرصة لحماية الكلى من الفشل مرة أخرى، وبالتالي لتجنب زرع.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول زرع الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق