احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لعلاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى


هل من الممكن لعلاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟ بشكل عام، سوف يوصي الطبيب غسيل الكلى قبل الفشل الكلوي تأخذ زرع الكلى لتخفيف تلك الأعراض لأمراض الكلى. ومع ذلك، فإن هذا النوع من العلاج جلب بعض الآثار الجانبية، وأحيانا تنخفض نوعية حياة المريض، حتى يتمكن الناس يتساءلون ما إذا كانت هناك بعض وسائل أخرى يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل.

هل من الممكن لعلاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟

لهذا السؤال كان الجواب إيجابيا، هناك سلسلة من العلاجات على أساس الصينية التقليدية أدوية عشبية يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض يعيش أفضل دون غسيل الكلى. ما هو أكثر من ذلك، بالنسبة للمريض الذي يمكن الحصول على تلك العلاجات في مرحلة مبكرة قد تحصل على فرصة لعكس تطور مرض الكلى.

ما هي أنواع من العلاجات يمكن أن تساعد مرضى الفشل الكلوي يعيش أفضل من دون غسيل الكلى؟

أعلى سبعة TCM العلاج هو العلاج المنتظم من أمراض الكلى، فهي مكونة من سبعة علاجات فريدة من الطب الصيني والتي تعرف باسم دورة العلاج، كامل العلاج باث، عن طريق الفم علاج الطب الصيني، العلاج الحقنة الشرجية، والعلاج حمام القدم، العلاج الكى والساخن ضغط العلاج. كل تلك العلاجات لها ملامحها الخاصة في علاج أمراض الكلى، وذلك أثناء العلاج الأطباء سوف يرتب العلاجات المختلفة للمريض وفقا للحاجة.

مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن للمرضى الفشل الكلوي الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض في الكلى الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. للمرضى الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى كما أنها يمكن أن يعيش حياة أفضل دون غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في علاج أمراض الكلى الخاصة بك دون غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق