احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الضروري إزالة الكيس في الكلى قبل عملية


س: عمي تشخيص فقط مع الفشل الكلوي بسبب مستوى الكرياتينين له هو 5.6، وكذلك فعلوا التصوير بالرنين المغناطيسي الذي يظهر "المشبوهة" الكتلة. حتى الأطباء تريد أن تأخذ كليته بعيدا. فإن المستشفى لم تفرج عنه حتى يذهب مستوى الكرياتينين إلى أسفل. هل من الضروري حقا لإزالة الكيس في كليته عن طريق عملية

ج: أنا ديفيد وونج من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى في الصين، سعداء لمساعدتك.

قلت الكرياتينين عمك قد زاد كثيرا، والحصول على قبول في المستشفى. لحالته، والنقطة الأولى هي لتأكيد هذه الكتلة هي حميدة أو خبيثة، ثم تقرر ما إذا كانت تأخذ العملية أم لا. إذا كان حميدا، لا حاجة لإزالة. إذا لم يكن كذلك، يمكنك أن تنظر في اتخاذ العملية، لكن هل تعرف ما هناك هو نوع من العلاجات على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة يمكن أن تساعد عمك لتجنب عملية، بغض النظر عن أنه هو حميدة أو خبيثة. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر. كما هو معروف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هذا العلاج، يتم استخدامه الآن على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى، وليس فقط في علاج الخراجات.

يمكن للمواد الفعالة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تحسين حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة. يمكن أن تقلص الخراجات عن طريق تغيير الضغط الداخلي والخارجي. وفي الوقت نفسه الأدوية الصينية تنشيط تدمير هيكل الكيس وبالتالي قمع نمو الخراجات.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الخراجات الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق