احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاج الطبيعي لمرض الكلى المتعدد الكيسات


ما هي العلاج الطبيعي لأمراض الكلى المتعدد الكيسات؟ ومن المعروف أن الخراجات في PKD مختلفة مع الخراجات الكلى الأخرى، فإنها لا يمكن إزالتها عن طريق عملية. ما هو أسوأ من ذلك، وهذه العملية قد تجلب مزيدا من الضرر للكلى. من الناس يتساءلون هل هناك أي علاج الطبيعية التي يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالة.

كما نعلم، الخراجات parapelvic بسيطة لا تحتاج إلى علاجات محددة ما لم تظهر بعض الأعراض أو أنها تنمو أكبر من 5cm. أعراض مثل آلام الظهر، بيلة دموية، ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع في درجة الحرارة، الخ، كل الناس تذكير أنه ينبغي اتخاذ بعض الطرق للسيطرة على الخراجات بهم. وفقا لحالة فردية، العلاج الطبيعي، وتمشيط جوهر الأدوية العشبية المختلفة، قادرة على مساعدة في علاج هذه الخراجات.

كيف هذا العلاج تلعب دورها؟

منذ تمتلئ بسيطة الخراجات الكلى parapelvic مع السائل واضحة، ومبدأ أساسي من تقلص لهم لتصريف السوائل الكيس ومنع مصدرها السوائل. وفقا لهذا المبدأ، العلاج الطبيعي للكلى parapelvic، ودعا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، يمكن أن تكون مفيدة. من ناحية، وهذا العلاج يستخدم تأثير مشترك الصحيح من مختلف الأدوية العشبية عن طريق الفم، من أجل تحسين نفاذية جدران الكيس ومنع تكملة السائل إلى الخراجات الكلى parapelvic. ونتيجة لذلك، وسيتم تفريغها السائل كيس خارج الجسم دون أي ملحق وسيتم تقلصت هذه الأكياس بشكل طبيعي.

من ناحية أخرى، يتم استخدام بعض الأدوية التطبيقات الخارجية لتعزيز الآثار، من خلال حمام الطبية أو وسائل أخرى، وتساعد على تحسين مناعة هؤلاء الناس. لأن الناس مع بسيطة الخراجات الكلى parapelvic قد تكون عرضة للعدوى، وتحسين مناعة قادرة على مساعدتهم على العيش أكثر صحة.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق