احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إذا الأدوية لا يمكن التحكم في الفشل الكلوي ما يمكنني فعله


إذا الأدوية لا يمكن السيطرة على الفشل الكلوي ماذا يمكنني أن أفعل؟ عادة، بعد أن خسر أمراض الكلى مراقبة غسيل الكلى وزرع الكلى سوف يوصي المريض. في الواقع، باستثناء تلك الطريقتين هناك بعض وسائل أخرى يمكن أن تساعد المريض.

ومع ذلك، من قائمة الأدوية، يمكننا أن نرى أن تلك الأدوية هي أساسا لارتفاع ضغط الدم، مستويات بالكهرباء اضطراب، ليكمل. كل واحد منهم يمكن علاج الأعراض، ولكن لا يمكن أن تحل من جذورها، يعني أنه لا يمكن إصلاح خلايا الكلى المتأصلة التالفة ولا يمكن تحسين وظائف الكلى. هذه هي المشكلة.

إذا استخدام الطب الصيني لعلاج أمراض الكلى، وسنقدم المريض العلاج المنهجية: واضح أولا ودائع المناعي غير الطبيعية الداخلية والسموم، ثم إصلاح الأنسجة لها والنيفرون الكلى التالفة، منع التليف الكلوي تتقدم، وحماية ما تبقى لديها وظائف الكلى من مزيد الضرر، في الماضي ضبط لها البيئة الداخلية الفقيرة. في هذه الطريقة، ونحن لدينا ثقة في مساعدة يمكن حفظ الكلى ابنتك، لا غسيل الكلى، لا زرع.

وبصفة عامة، فإننا سوف تجمع العديد من العلاجات العشبية الصينية: العشبية دائري العلاج، العشبية الساخنة العلاج ضغط، الأعشاب الدوائية العلاج باث، عن طريق الفم العشبية علاج الطب، وارتفاع الاحتفاظ بالأعشاب العلاج حقنة شرجية، قدم العشبية حمام العلاج، الوخز بالإبر العلاج بالأعشاب والكى، والأعشاب وتعزيز مغذية العلاج الخ

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق