احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى المريض رواتب مرتفعة الانتباه إلى نظامهم الغذائي


النظام الغذائي يلعب حقا دورا هاما في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم، من المهم وخاصة بالنسبة للمريض مرض الكلى. اتباع نظام غذائي جيد يمكن أن يساعد الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى يعيشون حياة أطول وأكثر جودة. وفيما يلي بعض النصائح حول النظام الغذائي، على أمل أنها يمكن أن تساعدك في حد ما.
الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم يجب أن لا تأكل الكثير من الطعام في وقت واحد، وينبغي أن لديهم عدة مرات من العشاء وليس ذلك ثلاث مرات.
الحفاظ على نظام غذائي قليل الملح التي هي مفيدة للسيطرة على ضغط الدم وتخفيف الأعراض الأخرى الناجمة عن أمراض الكلى مثل تورم.
3. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، فإنها يمكن أن يكون لها بعض الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم هذا هو مفيدة للحد من ارتفاع ضغط الدم، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، هم في خطر كبير للحصول على فرط بوتاسيوم الدم لذلك يجب أن تجنب تناول الأطعمة التي تحتوي البوتاسيوم.
4. الكلى المريض مرض ينبغي أن تأخذ بعض الأطعمة التي تحتوي على بروتين عالي الجودة التي يمكن أن العرض ما يكفي من البروتينات للجسم دون تؤذي الكلى، من بين تلك الأطعمة والأسماك هو الخيار الأول الذي هو أيضا مفيدة للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب
5. من أجل توفير ما يكفي من nutritions للجسم، والناس مع ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى وينبغي أيضا تناول الفواكه والخضروات الطازجة من ذلك بكثير. ولكن ليس كل الفواكه والخضروات هي جيدة بالنسبة للمريض، وذلك عندما تختار منهم كنت أفضل استشارة خبير التغذية يووت.
ما سبق هي بعض النصائح العامة لارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى المريض، كما نعلم جميعا أشخاص مختلفين لديهم حالة مرضية مختلفة ولذلك يجب تقديم خطة النظام الغذائي وفقا لحالتهم الخاصة.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في جعل خطة النظام الغذائي أو علاج ارتفاع ضغط الدم إعتلال الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق