احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المريض مع 10٪ وظائف الكلى وزرع الكلى وأفضل خيار


الفشل الكلوي المريض مع 10٪ وظائف الكلى وزرع الكلى الخيار الافضل؟ في معظم الحالات، سوف يوصي الطبيب غسيل الكلى أو زرع الكلى للمريض مع 10٪ وظائف الكلى، واحد الأخير هو الأولوية. لكن هل هذا أفضل خيار لمريض الفشل الكلوي؟
هو زرع الكلى أفضل خيار لمريض الفشل الكلوي؟
كما تعلمون، بعد زرع قد يكون المريض حياة أفضل. ومع ذلك، زرع المانحة من الصعب العثور عليها. أيضا بعد زرع هناك مزمنة أو الرفض الحاد. لذلك، نقترح العلاج بالاعشاب المحافظة لانقاذ حياتها الخاصة الكلى وتحسين وظائف الكلى لها. كما المريض لا يزال لديه 10٪ وظائف الكلى اليسار، هذا هو الأمل لإنقاذ كليتيها. طالما أن المريض يمكن الحصول على وظيفة الكلى الخاصة بها، وسوف تعيش حياة الجودة دون أن يعاني كثيرا.
هل هناك أي علاج بديل لزرع الكلى؟
في الواقع، هناك سلسلة من العلاجات فريدة من نوعها تقوم على عشبة الطب الصيني التقليدي، وجميعهم من العمل معا يمكن أن تمنع الكلى من مزيد من الضرر، وإذا كان المريض محظوظا بما فيه الكفاية، وقال انه / انها يمكن ان تحصل على فرصة لتحسين وظائف الكلى لهم .
بين كل تلك الطب الصيني، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر فعالية، يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتبديد السموم الزائدة من الدم. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من هذا المرض الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية. بالنسبة للمريض مع 10٪ وظائف الكلى قد تفقد فرصة عكس مرضهم لكنها أيضا يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق