احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الخراجات في الكلى مع ارتفاع ضغط الدم كيفية التعامل معها


أنا مريض مع الخراجات في بلدي الكلية اليمنى والآن ضغط الدم ترتفع. هل هناك أي العلاجات التي يمكن أن تساعدني في حل هذه المشكلة؟ في الواقع، إذا كنت ترغب في حل هذه المسألة، أولا يجب عليك أن السيطرة على ارتفاع ضغط الدم، ثم تأخذ بعض العلاج المناسب للسيطرة على نمو الخراجات.
لماذا الناس مع الخراجات الكلى وينبغي السيطرة على ضغط الدم بشكل جيد؟
قد يكون سبب ارتفاع ضغط الدم عن طريق توسيع الخراجات، لأنه مع الخراجات تنمو أكبر وأكبر، وسوف تضطهد الكلى وغيرها من الأجهزة مثل هذه الزيادة ارتفاع ضغط الدم. بدوره، ارتفاع ضغط الدم يجعل هذا المرض أكثر تعقيدا. وبالتالي فإن السيطرة على ارتفاع ضغط الدم أمر مهم جدا لعلاج الخراجات الكلى.
أي نوع من العلاج هو مفيد للسيطرة على نمو الخراجات؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة وقد ثبت أن تكون فعالة في علاج أمراض الكلى، كما أنه يمكن تطبيقها لعلاج الخراجات.
لعلاج الخراجات الموسع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لديها وظائف توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وعكس اختلاف الضغط بين السائل في الأوعية الدموية في جميع أنحاء الخراجات والخراجات السوائل، حتى أن السائل داخل كبسولة يمكن تؤخذ تدريجيا إلى الدورة الدموية وإزالة أخيرا من الجسم مع البول.
مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، الخراجات يمكن أن تقلص وتحول دون وسيتم خفض ارتفاع ضغط الدم تدريجيا.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الخراجات الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.vom

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق