احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المريض مع العديد من الأعراض يمكن السيطرة عليها من قبل الطب


الفشل الكلوي المريض مع العديد من الأعراض يمكن السيطرة عليها من قبل الدواء؟ بشكل عام، مع أمراض الكلى وضعت، والعديد من الأعراض والمضاعفات يبدو واحدا تلو الآخر. لعلاج هذه الأعراض، ويصف الاطباء دائما أنواع كثيرة من الأدوية للمريض. بعد أخذ هذه الأدوية تلك الأعراض يمكن أن يعفى في بعض الوقت ولكن يمكن السيطرة عليها هذا المرض إلى الأبد؟
لماذا سوف يحصل المريض بالفشل الكلوي الكثير من الأعراض؟
في الواقع، كل هذه الأعراض شائعة أن نرى بين مرضى الفشل الكلوي، وفعلا هذه المشاكل هي مضاعفات الفشل الكلوي. الحماض الأيضي، فرط، نقص كلس الدم، الكلى العظمي، ونقص فيتامين D وبسبب انخفاض الكلى وظيفة التكيف على. فقر الدم، وارتفاع ضغط الدم وبسبب انخفاض وظيفة الكلى إفراز ل. الإمساك هو بسبب الفشل الكلوي يسبب الجهاز الهضمي "المشكلة. لذلك، كل من جذور هذه المشاكل 'هو الفشل الكلوي لها.
يمكن التحكم الفشل الكلوي عن طريق الأدوية؟
ذلك مما سبق نعلم أن جميع الأدوية يمكن علاج الأعراض، ولكن لا يمكن أن تحل من جذورها، ما يعني أنها لا يمكن إصلاح كليتها الخلايا التالفة المتأصلة، ولا يمكن تحسين وظائف الكلى لها. هذه هي المشكلة.
هو زرع الكلى خيارا أفضل؟
ربما زرع الكلى هو الخيار الأفضل ولكن ليس من الحكمة، كما أنه ليس من الضروري. حتى إذا كان هناك حقا متبرع مناسب، حالة الجسم الإجمالية الحالية المريض سيئة جدا، وليس مناسبة للزرع. على العموم، فإن المريض لا يزال لديه وظيفة الكلية اليسرى، وهذا هو الأمل الكبير لإنقاذ كليتيها. وبالتالي فإن النقطة الأساسية للمريض الآن هو العثور على بعض الطرق لحماية وظائف الكلى وتحسينه.
إذا كنت تريد أن تعرف كيفية تحسين وظائف الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، ويمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق