احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج التهاب الكلية الذئبة من قبل الطب الغربي والطب الصيني


كيفية علاج التهاب الكلية الذئبة من قبل الطب الغربي والطب الصيني؟ في الواقع، الذئبة الحمامية الجهازية هي أحد أمراض المناعة الذاتية. هو تلف الكلى الذي ينجم عن الأجسام المضادة والمركبات المناعية إيداع في الكلى.
لماذا يكون من الصعب علاج التهاب الكلية الذئبة؟
هناك سببان: الأول هو لتطهير المواد السامة والضارة في الدم (الأجسام المضادة والمركبات المناعية)؛ والآخر هو لتصريف المواد السامة والضارة إيداع في الكلى.
بغض النظر عن الادوية الغربية أو الأدوية الصينية ينبغي أن تهدف إلى تحقيق هذين الهدفين. بهذه الطريقة فقط يمكن علاج التهاب الكلية الذئبة جذريا.
الادوية الغربية لالتهاب الكلية الذئبة
الادوية الغربية حيز التنفيذ بسرعة وسوف تتحسن مختلف الأعراض السريرية الواضح في وقت قصير. تبادل البلازما فعالة لتصريف المواد السامة والضارة في الدم، الأمر الذي يبطئ تلف الكلى لذلك معظم المستشفيات تعتمد هذه الخطة العلاجية. ومع ذلك، المركبات المناعية إيداع في الكلى لا يمكن إزالة جيدا بحيث يكون من الصعب على وظائف الكلى لاستردادها.
الأدوية الصينية لالتهاب الكلية الذئبة
الأدوية الصينية تطهير السموم في الدم من خلال تحسين مناعة. المكونات النشطة في الأدوية الصينية يمكن تنشيط واستعادة وظيفة الكلى ومن ثم الاستفادة من وظيفة الكلى الخاصة لتصريف السموم في الجسم.
أما بالنسبة لإزالة المركبات المناعية إيداع في الكلى، وهوت العلاج ضغط يعمل على الكلى مباشرة من خلال نقاط shenshu مزدوجة وتفعيل دوران الأوعية الدقيقة في الكلى لتحسين نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين الدولة. في هذه الطريقة، فإنه يمكن تحقيق الغرض من التطهير المركبات المناعية واستعادة وظيفة الكلى. مرة واحدة يتم استرداد وظائف الكلى، ويمكن ان تسريع إزالة المركبات المناعية، وتشكيل حلقة حميدة.
في كلمة واحدة، الطب الغربي والطب الصيني تعاونت مع بعضها البعض يكون هناك تأثير كبير في علاج التهاب الكلية الذئبة، إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك .
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق