احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج أمراض الكلى من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy


كيفية علاج أمراض الكلى من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy؟ ومن المعروف أن هذا النوع من العلاج له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، ولكن بالنسبة لكيف يمكن أن علاج أمراض الكلى معظم الناس يقولون لا. وفيما يلي بعض المعلومات ذات الصلة لهذا المسعى، على أمل أن تتمكن تعلم شيئا عن ذلك.
كيفية علاج أمراض الكلى من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy؟
أما عن كيفية علاج أمراض الكلى، وهذا النوع من العلاج لديه الآثار العلاجية التالية:
من ناحية، وتتميز الأدوية الصغرى، الصينية مع توسيع الأوعية الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمصفوفة خارج الخلية المهينة. بعد اختراق الأدوية الفعالة إلى آفات الكلى، فإنها يمكن أن وقف إطلاق من العوامل الالتهابية وتوضيح المواد الضارة في الكلى. في هذه الطريقة، فإنه يمكن وقف وظيفة الكلى لتدهور فورا وعلى نحو فعال.
من ناحية أخرى، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تفعيل تكرار الذاتي للخلايا وظيفية الكلوي وتعزيز إعادة بناء هيكل الكلى. المواد الفعالة في الأدوية الصينية يمكن أن تمنع التليف الكلوي، تمدد الشرايين على جميع المستويات، وتحسين تجديد والتفريق بين الخلايا الوظيفية الكلوية. وفي الوقت نفسه، يمكن للأدوية تعزيز إفراز عوامل النمو وذلك لتنشيط تشكيل الأوعية الدموية الجديدة والإسراع في إعادة بناء الكبيبات. بعد العلاج النظامية، وسيتم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك كثيرا. وبالتالي، فإن مستوى الكرياتينين الخاص بك تنخفض وأعراض أخرى أيضا سوف تختفي واحدا تلو الآخر تدريجيا.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق