احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج بديل عن الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري


"والدي له الفشل الكلوي قبل ذلك كان السكري انه لا يريد أي عملية جراحية أو غسيل الكلى، هل هناك أي بدائل لعلاج له؟" في الواقع، والدك ليس المريض فقط الذين يريدون تجنب غسيل الكلى والجراحة، ولكن في في الماضي لم يكن هناك خيارات أخرى بالنسبة لهم. الآن الأمر مختلف، والطب الصيني لديها جلب الأمل لمرضى الفشل الكلوي الذين هم في نفس الوضع.
هل هناك أي علاج بديل للفشل الكلوي يعانون من مرض السكري؟
في الماضي، لا يوجد علاج فعال لهذا المرض، والشيء الوحيد الذي يمكن أن يفعله الناس هو اتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. ولكن في الآن أيام، وهناك سلسلة من الأدوية الصينية ويمكن استخدام العلاجات البديلة. العلاجات الأكثر شهرة هي الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay، فقد أربعة وظائف رئيسية فهي مضادة للتخثر، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للمرضى الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري منع المرض من أن يزداد سوءا ويعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى وزرع الكلى. إلا هذا العلاج، وهناك أيضا بعض العلاجات الأخرى مفيدة لعلاج هذا المرض، إذا كنت ترغب في الحصول عليها، يرجى ترك رسالة أدناه، وسوف نقدم المزيد من المعلومات لك مجانا.
في الواقع، والفشل الكلوي يعانون من مرض السكري المعروف أيضا باسم إعتلال الكلى السكري، وهو مرض ثانوي لمرض السكري. لذلك لا ماتي كيف يجب أن تستند تلك العلاجات على السيطرة الجيدة على مستوى السكر في الدم. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري يعانون من الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق