احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والبول الداكن كن حذرا من الكليتين


قال أمراض الكلى "إذا كان لديك البول الداكن، يجب أن تكون حذرا من الكليتين.". أمراض الكلى هي واحدة من "القاتل الصمت"، فإنه ليس مرضا واحدا ولكن اسم من سلسلة من الأمراض ذات الصلة مع الكليتين. فمن الصعب أن يكون على علم به في مرحلة مبكرة، ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن علم ذلك. في الواقع، يمكن أن نلاحظ هذا المرض من التغيرات في البول، وهذا هو لأن واحدا من الوظيفة الرئيسية للكلى هو لإنتاج البول، وذلك مرة واحدة الكلى يذهب أسوأ من ذلك، فإنه يمكن أن تنعكس في البول.
كما ذكرنا أعلاه البول الداكن هو إشارة من مرض في الكلى. بالإضافة إلى ذلك، فقاعات في البول أيضا يمكن أن يكون إشارة من مرض في الكلى. إلا أنه إذا كان لالبول زيادة الانتاج أو نقصان إلى حد كبير التي قد تشير أيضا مشكلة في الكلى. لذلك لا تجاهل إشارات البول يعطينا، وبمجرد العثور على أي دفعة غير طبيعي إلى المستشفى لإجراء مزيد من التشخيص. في وقت سابق تتمكن من الحصول على العلاج المناسب، وزيادة احتمالات يمكنك الحصول على العيش مثل أي شخص عادي.
إذا تم تشخيص إصابتي أن يكون المريض مرض الكلى ماذا علي أن أفعل؟
مرة واحدة يتم تشخيص منك أن تكون الكلى المريض المرض، يجب أن لا داعي للذعر، وأول شيء هو أن تعاونت مع طبيبك للعثور على العلاجات الأكثر فعالية لمرضك. هل الحفاظ على موقف إيجابي مفيد جدا لعلاج أمراض الكلى. ثم اتباع نظام غذائي يصلح أيضا في الطلب. إذا كان يمكنك الحصول على العلاج المناسب في هذه المرحلة المبكرة من هذا المرض، قد يكون لديك فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو لديك أسئلة أخرى حول أمراض الكلى، لا تتردد في الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت مباشرة أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق