احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن تحسين وظائف الكلى في المرحلة 3 أمراض الكلى من خلال العلاج بالخلايا الجذعية


يمكن تحسين وظائف الكلى في مرحلة 3 أمراض الكلى من خلال الخلايا الجذعية؟ في الواقع، المرحلة 3 أمراض الكلى هي مرحلة حيوية من أمراض الكلى، مع مساعدة من العلاج في الوقت المناسب، قد يكون عكس ذلك. ولكن من دون معالجة جيدة، فإنه قد يذهب إلى المرحلة 4، حتى المرحلة 5، ثم الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع.
يمكن تحسين وظائف الكلى في مرحلة 3 أمراض الكلى من خلال الخلايا الجذعية؟
ووفقا للتقرير، المرحلة 3 أمراض الكلى يمكن عكسه بواسطة الخلايا الجذعية، وبالتالي فإن وظيفة الكلى يمكن تحسينها من خلال هذا العلاج.
ما هو العلاج بالخلايا الجذعية؟
العلاج المناعي هو العلاج الجديد على أساس هذه النظرية. بل هو علاج العلمية والمنهجية التي تتكون من 6 خطوات --- التشخيص المناعي، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم جهاز المناعة والحماية المناعية.
التشخيص المناعي يمكن أن يوضح حجم ونوع ومكان المركبات المناعية في الكلى وذلك لنعرف أين الآفات الكلوية هي وشدة الأضرار الكلى. ليس فقط في الاختبارات والامتحانات التقليدية ولكن طرق التشخيص المناعي تشمل أيضا متقدمة.
إزالة المناعي لإزالة المركبات المناعية في الدم وذلك لتنقية مجرى الدم وتوفير البيئة الداخلية المواتية لمتابعة الأدوية والعلاجات لاتخاذ الآثار.
حجب المناعة، والتسامح المناعي لقمع التهابات في الكلى ومنع المزيد من الأضرار الكلى.
تنظيم جهاز المناعة والحماية المناعية هو لإصلاح الأضرار الكلى وتحسين وظائف الكلى، وتنظيم اضطراب المناعة، وتعزيز مناعة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج بالخلايا الجذعية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق