احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم في PKD قد تسرع والوقوع في الفشل الكلوي


ووفقا للبحث، وارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تسرع عليه الوقوع في الفشل الكلوي. وبالتالي فإن السيطرة على ارتفاع ضغط الدم أمر مهم جدا لعلاج هذا المرض.
متى مرض الكلى المتعدد الكيسات سقوط المريض إلى الفشل الكلوي؟
في الواقع، فإن معظم الكلى المريض لا يذهب تفشل قبل سن ال 40، ولكن للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الذي قد تحصل الفشل الكلوي في وقت سابق من المرضى الآخرين، وبعضهم حتى الوقوع في الفشل الكلوي قبل 30 عاما.
كيفية السيطرة على ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
الأكثر من هذا الوضع، سوف يصف الأطباء بعض الأدوية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ويجوز لتلك الأدوية يمكن السيطرة على ضغط الدم بشكل جيد في وقت قصير، ولكن بمجرد التوقف عن أخذها، وسوف يذهب ارتفاع مرة أخرى. وبالتالي فإن النقطة الأساسية في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم يجب أن يتقلص وتمنع نمو الخراجات الذي هو سبب رئيسي من ارتفاع ضغط الدم في PKD.
الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. يمكن أن المواد الفعالة في ذلك تحسين حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة. في هذه الطريقة، والخراجات يمكن أن تقلص والكبت. لذلك يمكن حلها الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم الناجم عن الخراجات الموسع.
مما سبق نعلم أن السيطرة على ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات هي مهمة جدا لعلاج هذا المرض، لذلك ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق