احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي بنسبة 47٪ وظائف الكلى كيف يمكنني منعها من التراجع


قال لي الطبيب لي أن بلدي اليسرى وظائف الكلى الآن 47٪، إذا كان يذهب أسوأ من ذلك، لا بد لي من مواجهة غسيل الكلى، ولكن أنا لا أريد أن أعتبر. بحيث يمكن لك أن تقول لي كيف يمكنني منع وظائف الكلى من الانخفاض؟ إذا كان ذلك ممكنا، يمكنك أن تقول لي كيف يمكنني تحسين وظائف الكلى؟

كيف نستطيع أن نمنع وظائف الكلى من الانخفاض؟

ويرتبط انخفاض وظائف الكلى مع الفشل الكلوي، لذلك طالما أننا يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر، وظائف الكلى يمكن منعها من الهبوط. أولا، كمريض أمراض الكلى يجب وضع خطة النظام الغذائي مناسبا، أن يلعب دورا مهما في حماية الكلى. ثم، تشكل عادة الحياة الصحية التي هي أيضا مفيدة لحمايته. ولكن النقطة الرئيسية للاتخاذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، هو الذي سيحدد مدى يمكنك التحكم في مرضك.

كيف يمكننا تحسين وظائف الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. هناك أربعة أساسا وظيفة، وهذا هو مضاد للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية، وذلك بمساعدة من تلك الوظائف الأربعة، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy حل مشاكل الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.

في كلمة واحدة، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لا يمكن إلا أن حماية وظائف الكلى من الانخفاض ولكن أيضا يمكن تحسينه. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق