احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل البروتين في البول وسائل الكلى بدأت فشل


هل البروتين في البول يعني الكلى بدأت تفشل؟ ومن المعروف أن بروتينية هي واحدة من أعراض مرض الكلى، وذلك بمجرد الناس يجدون البروتين في البول أنها سوف يعتقد الكلى لهم هو الفشل. ولكن في الواقع ليس كل نفس، لذلك عندما تجد البروتين في البول يجب أن لا داعي للذعر، والأشياء التي عليك القيام به هو جعل مزيد من التشخيص.
يفعل كل البروتين في البول يعني الكلى والفشل؟
كما ذكرنا أعلاه، ليس كل من البروتين في البول يعني الكلى والفشل. لأن بعضها يمكن أن يختفي بعد فترة من تلقاء نفسها، لا تنتج من قبل بعض العوامل غير المرضية، مثل أخذ كمية كبيرة من البروتين في وقت قصير أو القيام ببعض الألعاب الرياضية الشاقة. ذلك مرة واحدة هناك بعض البروتين في البول، لا تأتي إلى المستشفى وإجراء مزيد من التشخيص، ثم اتخاذ تدابير مناظرة.
ماذا يمكننا أن نعرف من البروتين في البول في مرض الكلى؟
تحت ظروف طبيعية والكلى صحية لا تسمح كمية كبيرة من البروتين لتمر عبر المرشحات الخاصة بهم. لكن المرشحات التي تضررت من مرض الكلى قد تتيح البروتينات مثل تسرب الزلال من الدم إلى البول. لذلك من البروتين في البول يمكننا أن نعرف أن قد تعرضت للتلف الكلى في بعض درجة.
ذات مرة كان هناك بروتين في البول ماذا علينا أن نفعل؟
إذا كان سببه عوامل غير المرضية، ليست هناك حاجة للتعامل معه، والتي سوف اختفت من تلقاء نفسها. ولكن إذا كان سببه اضطراب في الكلى، يجب أن تأخذ علاج منتظم في الوقت المناسب، في وقت سابق يمكنك الحصول عليه، وزيادة فرصة يمكنك عكس مرض الكلى الخاصة بك.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق