احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى الكيس 4.5CM كيفية الوقاية منه من تكبر


كيفية منع الخراجات الكلى من النمو أكبر؟ عموما الخراجات الكلى (حميدة) لا تحتاج إلى إزالة طالما كان المريض يعاني من أي أعراض أخرى، ولكن بمجرد الخراجات هو أكبر من 4.5 سم وسوف تجلب بعض الأعراض وجعل الأضرار التي لحقت الكلى وغيرها من الأجهزة، فكيف ل منع الخراجات الكلى من النمو الأكبر هو مشكلة كبيرة لكيسات الكلى للمرضى.
طرق طبيعية للتعامل مع الكيس الكلى
قد يكون لديك الإجراء الذي ينطوي على الخطوات التالية:
وقال طبيب يثقب الكيس مع إبرة طويلة عبارة عن طريق theskin، وذلك باستخدام الموجات فوق الصوتية للاسترشاد بها.
المصارف الطبيب (شفاطات) الكيس ويمكن بعد ملء الحقيبة فارغة بمحلول يحتوي على الكحول. هذا يتسبب في الأنسجة لتتصلب ويقلل من فرص تكرارها. تندب أسفل الفضاء داخل الكيس يسمى التصلب.
في بعض الحالات، فإن الكيس العودة وإعادة ملء مع السوائل. قد يوصي طبيبك لعملية جراحية لإزالة الكيس. انها ستعمل على الخراجات بسيطة ولكنها لا الخراجات المعقدة.
أحدث علاج الكيس الكلى
عشبة الطب الصيني جلب طريقة جديدة لعلاج الكيس الكلى، والتي يمكن أن تحل مشكلة في الكلى دون تقديم مزيد من الضرر للكلى وغيرها من الأجهزة. هذا النوع من العلاج يمكن أن تعمل لكلا الخراجات البسيطة والمعقدة، تقلص وتمنع نمو كيس الكلى، أن يكون لها تأثير كبير في منع الخراجات أن تنمو وتكبر.
مرة واحدة حتى وجدت الكيس، يجب عليك التأكد مزيد من التشخيص للتأكد من أنها حميدة أم لا، ثم اتخاذ تدابير مناظرة. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الكيس الكلى، لا تتردد في الاتصال بالطبيب لدينا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق