احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

البول في الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات كيفية التعامل معها


البول في الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات كيفية التعامل معها؟ البول في الدم هو واحد من أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات، ولكن معظم الناس لا يعرفون ذلك، يعتقد حتى بعض الناس أنه سيهدد حياتهم. في الواقع، يجب أن لا داعي للذعر، فإنه يمكن السيطرة عليها بشكل جيد مع العلاج في الوقت المناسب.
لماذا يحدث البول في الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
البول في الدم هو واحد من أكثر الأعراض شيوعا من PKD، ويتسبب ذلك في الغالب من قبل الخراجات الموسع. هل تعلم أن الخراجات ونمت مع الوقت، في بداية أنها صغيرة بحيث لا تحفز أي أعراض، ولكن بعد أن نمت كبيرة بما فيه الكفاية، وسوف تضطهد الكلى وبعض منهم حتى تمزق، وبالتالي تحفز البول في الدم.
كيفية علاج البول في الدم؟
البول في الدم يمكن أن يكون الانتكاس، لذلك يجب عليك أن نولي اهتماما كبيرا لذلك. لعلاج البول في الدم، أولا يجب أن اتخاذ بعض التدابير للوقاية من العدوى التي قد تجعل المرض أكثر تعقيدا. ثم اتخاذ التدابير اللازمة لوقف النزيف، يمكنك أن تأخذ بعض الأدوية أو الحقن بعض مرقئ.
كيفية الوقاية من البول في الدم من الانتكاس؟
كما ذكرنا أعلاه، إذا كنت ترغب في منعها من الانتكاس منع العدوى مهم جدا ولكن هذا لا يكفي. النقطة الرئيسية لمنعها من الانتكاس هو العثور على علاج فعال لعلاج هذا المرض من جذوره.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الفعالة، يمكن أن المواد الفعالة في ذلك تحسين حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة. مع مساعدة من هذا العلاج، والخراجات يمكن أن تقلص والكبت. لذلك سيتم منع البول في الدم والأعراض الأخرى الناجمة عن الخراجات الموسع.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، انكم مدعوون الى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق