احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تسرب البروتين في مرض الكلى المزمن


ما هي أنواع من الأعراض سوف تسرب البروتين حمل؟
أنت تعرف وظيفة البروتين الرئيسية في الدم لتحقيق الاستقرار في الضغط هناك، مما يتيح للماء للبقاء في الدم. إذا كان البروتين تضيع، فإن الضغط لحد، والماء سوف يخرج من الدم ولكن يدخل الفراغ بين الأنسجة، مما تسبب في تورم. أيضا الكثير من البروتين تضيع من الدم ورشاقته حتما كثافة الدم، والتي تساهم المخاطر المحتملة للخثرة.
يمكن أن تسرب البروتين تحفز الفشل الكلوي؟
وفي الوقت نفسه، يعكس تسرب البروتين الأضرار التي لحقت غشاء الترشيح في الكلى. والكثير من البروتين الضغط عبر الغشاء تسريع تدهور وظائف الكلى بسرعة عالية إلى حد ما. في الواقع الكثير من أمراض الكلى يمكن أن تتطور بسرعة ثابتة، وذلك من خلال معاملة معقولة، فإنه يمكن الحصول على الشفاء بشكل جيد. فقط بسبب العوامل الحادة، ونحن نفقد الكثير من الفرص العلاج، وتطور المرض إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.
كيفية التعامل مع تسرب البروتين في أمراض الكلى؟
كما ذكر أعلاه تسرب البروتين يسببه من أضرار الترشيح الغشائي في الكلى، لذلك إذا كنت ترغب في تخفيف أو وقف ذلك يجب عليك أن تجد بعض الطرق لوقف وإصلاح الكلى التالفة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كنوع من مزيج مثالي من التقليدي الطب الصيني عشبة والتكنولوجيا العالية الحديثة، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج، وسوف يعفى تلك الأعراض الناجمة عن تلف الكلى إلى حد كبير.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصينية Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو الاتصال بالطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق