احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى 7.2 وتورم في الساقين ما هو المستوى التالي من العلاج


مستوى الكرياتينين 7.2 وتورم في الساقين ما هو المستوى التالي من العلاج؟ بشكل عام، غسيل الكلى وزرع الكلى هي مستوى عش العلاج بعد الكرياتينين يذهب عالية جدا، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة.
غسيل الكلى لأمراض الكلى مع الكرياتينين 7.2
غسيل الكلى يمكن تخفيف هذه الأعراض لأمراض الكلى مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين في فترة زمنية قصيرة، ولكنها لا يمكن أن تحل مشكلة في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. وعلاوة على ذلك، وسوف يكلف مبلغا كبيرا من المال.
زرع الكلى لأمراض الكلى مع الكرياتينين 7.2
هذا النوع من العلاج هو واحد من العلاج الأكثر فعالية في حل مرض الكلى، ولكن نجاح زرع الكلى هو يعتمد على الرفض الكلى في حد ذاته بعد زرع، بعد زرع الكلى هو عموما بحاجة إلى تطبيق بعض الأدوية المضادة الرفض، الأمر الذي يجعل نفسه ل استعرض الكلى الآخرين، ورفض وجود طوال حياته، ويمكن أن يؤثر على خدمة الحياة من الكلى المزروعة. وهكذا، بعد زرع، ونحن نراقب بانتظام الكلوي الانتعاش وظيفة، وتغيير الكرياتينين واليوريا النيتروجين والبوتاسيوم والصوديوم والكالسيوم والهيموجلوبين وهلم جرا.
العلاج الأخرى لأمراض الكلى مع الكرياتينين 7.2
مقارنة مع غسيل الكلى وزرع الكلى، والطب الصيني هو أكثر طبيعية وآمنة، لذلك يمكن أن يكون بديلا جيدا منها. ومع ذلك، كما أن لديها عيب الخاص الذي هو قد يستغرق وقتا أطول في العمل.
حتى المريض مرض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين وأعراض أخرى، يجب أن تأخذ العلاج المقابلة وفقا لحالتك الخاصة. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق