احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى أفضل وسيلة للتخفيف من أعراض أمراض الكلى


هو غسيل الكلى أفضل وسيلة للتخفيف من أعراض أمراض الكلى؟ كما نعلم جميعا غسيل الكلى هو أسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم، لذلك يمكن تخفيف هذه الأعراض لأمراض الكلى في وقت قصير. ومع ذلك، فإنه ليست الطريقة الأكثر فعالية.
لماذا غسيل الكلى ليست هي الطريقة الأكثر فعالية لتخفيف أعراض مرض الكلى؟
غسيل الكلى يمكن أن تتخذ على جزء من وظيفة الكلى الأم. وهو يفعل اضح بعيدا مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة. منذ تلف وظيفة الكلى الخاصة بك، لا يمكن طرد هذه السموم من الجسم، لذلك فإنها تترك في الجسم، بما في ذلك السم micromolecule (مثل الكرياتينين واليوريا في الدم وحمض اليوريك)، والسم جزيء المتوسطة (مثل CYS-C وPTH) والسمية جزيء (مثل HCY، الممارسات التجارية التقييدية وBMG). ولكن غسيل الكلى هو فقط قادرة على تصريف السموم micromolecule، فإنه لا يمكن ازالة السم جزيء الأوسط وجزيء السم. مع الكثير من السموم في الجسم، فإنه من السهل للقبض على قصور في القلب. يسبب غسيل الكلى أيضا العديد من الآثار الجانبية، مثل التعب، وتشنجات العضلات، وحكة في الجلد والعدوى. ما هو أكثر من ذلك، والآثار غسيل الكلى القلب، مما قد يضع المريض تحت خطر كبير.
هل هناك أي وسائل بديلة لغسيل الكلى؟
في الواقع، هناك سلسلة من الطب الصيني يمكن أن يكون العلاج البديل لغسيل الكلى. مع مساعدة من هذه العلاجات، وتلك أعراض مرض الكلى يمكن معيش تدريجيا. ما هو أكثر من ذلك، فإن تلك الأعراض لا تظهر مرة أخرى.
تلك العلاجات المعروفة عن كأكبر سبعة العلاجات، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول لهم أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة لك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق