احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يجب أمراض الكلى المريض بيغن غسيل الكلى


متى يجب الكلى المريض المرض تبدأ غسيل الكلى؟ ومن المعروف أن مستوى الكرياتينين هو واحد من مؤشر على أمراض الكلى، بصفة عامة الناس يمكن أن تعرف أي مرحلة المرض الكلوي في وفقا لمستوى الكرياتينين، وبالتالي لجعل خطة العلاج. ثم متى يجب الكلى المريض المرض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين تبدأ غسيل الكلى؟

بصفة عامة، والمرضى الذين يعانون أمراض الكلى في كثير من البلدان أن تتخذ غسيل الكلى في وقت سابق من تلك الموجودة في الصين. Dialysisis يعتبر كعلاج فعال لمساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى تقليل مستوى الكرياتينين، وأنها حقا. في الواقع، ليس هناك علاقة مباشرة بين مستوى الكرياتينين وغسيل الكلى، وهذا يعني، فقط على مستوى الكرياتينين لا يكفي أن يقرر ما إذا غسيل الكلى يجب أن تبدأ أم لا. للأشخاص الذين يعانون ارتفاع مستوى الكرياتينين ولكن لا تظهر أعراض واضحة يمكنهم تأجيل الأوقات لأخذ غسيل الكلى، ولكن للأشخاص الذين يعانون مستوى الكرياتينين يست عالية جدا مع الأعراض الخطيرة التي قد تحتاج اتخاذ غسيل الكلى في وقت مبكر.

في العيادة، وعندما يكون مستوى الكرياتينين تصل إلى 8.0 الأطباء سيوصي المريض أن يأخذ غسيل الكلى، ولكن إذا كان المرضى الذين لديهم أي أعراض واضحة يمكنهم تأجيل الأوقات لأخذ غسيل الكلى، تماما مثل ما كنا المذكورة أعلاه. حتى متى يجب على الشخص أن يأخذ غسيل الكلى هو يعتمد على تعريفه / حالتها المرض، وليس فقط على مستوى الكرياتينين. إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت بحاجة إلى أن تأخذ أو لا تصدق، يمكنك استشارة أمراض الكلى أو الطبيب على شبكة الإنترنت، وكلاهما يمكن أن توفر نصيحة جيدة بالنسبة لك.

في الواقع، وهنا هو العلاج البديل أخرى والتي يمكن أن تساعد في أمراض الكلى المريض لغسيل الكلى تجنب، والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن توريد مزيد من التفاصيل بالنسبة لك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق