احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 3 أمراض الكلى مع الكرياتينين 3.9 هل من الممكن عكس ذلك


المرحلة 3 مرض الكلى المزمن مع الكرياتينين 3.9 هل من الممكن لعكس ذلك؟ هل تعلم أن المرحلة 3 هي مرحلة حيوية من أمراض الكلى، مع العلاج في الوقت المناسب يمكن عكسه؛ ولكن من دون مراقبة جيدة، وسوف يذهب إلى المرحلة 4 حتى 5 تدريجيا، ثم الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى.
كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرحلة 3 أمراض الكلى؟
ويتسبب ارتفاع الكرياتينين التي كتبها اضطراب الكلى، لذلك طالما أننا يمكن إصلاح الكلى التالفة يمكننا خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين. مستوى الكرياتينين 3.9 ليست عالية جدا، وذلك مع تحسن وظائف الكلى انها لن تؤيد إلى المستوى الطبيعي تدريجيا. إلى جانب العلاج، ينبغي على المريض أيضا أن تشكل لنظام غذائي صحي، والتي يمكن أن تساعد على الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين وحماية الكلى في بعض درجة.
كيفية عكس المرحلة 3 أمراض الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى على نحو فعال. وليس جراحة ولن يسبب أي آثار جانبية أو إصابات في الجسم. أثناء العلاج، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على ظهورهم والشعور بالاسترخاء. أنها مريحة جدا وآمنة، وبالتالي فهي مناسبة خاصة للمرضى كبار السن والأطفال المرضى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن يساعد أمراض الكلى تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول مرحلة 3 مرض مزمن في الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق