احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لعلاج مرض تكيس الكلى


في الواقع، ليس هناك أي علاج يمكن علاج مرض تكيس الكلى من جذورها، لكننا يمكن السيطرة عليه بشكل جيد مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حتى يستطيع الناس أن يعيشوا معها مثل أي شخص عادي، فإنها لا تحتاج إلى قلق حول هذا الموضوع بعد الآن.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
بل هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة PKD المريض يعيش مثل أي شخص عادي؟
يمكن للمواد الفعالة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تحسين حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة.
وهناك الكثير من الممارسات عيادة يثبت أن المادة الفعالة في الصغرى، الطب الصيني يمكن علاج PKD على نحو فعال، وتأثير العلاج يمكن أن تكون سريعة ودائم.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد في PKD المريض يعيش مثل أي شخص عادي تقلص وتمنع نمو الخراجات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، انكم مدعوون الى التشاور مع الطبيب موقعنا على الانترنت، وسنقدم على المعلومات التي تريدها مجانا.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق