احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن أمراض الكلى المريض للحد من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية


كيف يمكن الكلى المريض المرض للحد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية؟ ومن المعروف أن مرض الكلى ستؤدي إلى أنواع كثيرة من مضاعفات وأمراض cardiocascular هو واحد منهم، والتي قد تزيد من معدل dath.

كيفية الحد من مخاطر قلبك؟

بسبب الارتباط الوثيق بين CKD وأمراض القلب والأوعية الدموية، والكثير من ما يوصي الطبيب للسيطرة على CKD الخاصة بك وسوف يقلل أيضا من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

الحصول على بعض التمارين الرياضية. بعد 30 دقيقة من التمارين المعتدلة كل يوم يمكن أن يساعد على تحسين الكولسترول، والحفاظ على وزن صحي، وخفض ضغط الدم.

تجنب تدخين السجائر والدخان. دخان التبغ غير المباشر يشكل خطرا أيضا.

تغيير النظام الغذائي الخاص بك. اختيار الأطعمة منخفضة الكولسترول وتجنب الدهون غير المشبعة. الحصول على المزيد من الألياف من خلال تناول الكثير من الخضراوات والحبوب الكاملة.

السيطرة على نسبة السكر في الدم إذا كان لديك مرض السكري. فحص مستوى السكر في الدم في كثير من الأحيان والعصا الى البرلمان يوصي طبيبك.

التحدث مع طبيبك حول التدابير الأخرى. قد تحتاج إلى علاج أو اتباع نظام غذائي وممارسة خطة أكثر تخصصا، وخاصة إذا كان لديك عوامل خطر أخرى، مثل مرض السكري.

إلا أن، أنت أيضا يجب أن تسيطر على أمراض الكلى بشكل جيد، وهذا هو النقطة الرئيسية للحد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب.

كيفية السيطرة على أمراض الكلى بشكل جيد؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، يمكن أن يساعد المريض أمراض الكلى في التمتع بحياة ذات جودة عالية من خلال تحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت، وسوف نقدم المعلومات جيئة وذهابا لك مجانا.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول أمراض الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، انكم مدعوون الى ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق