احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب أن المريض بداء السكري يعانون من آلام في الظهر وإيلاء الاهتمام لأمراض الكلى


مريض السكري يعانون من آلام في الظهر ينبغي إيلاء الاهتمام لأمراض الكلى، والتي قد تشير إلى مرض الخاص بك هو الذهاب إلى الفشل الكلوي. ثم باعتباره السكري كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت قد حصلت على أمراض الكلى أو لا؟

ووفقا للبحث، أصبح مرض السكري رقم ومرض واحد والتي يمكن أن تؤدي إلى أمراض الكلى، لذلك إذا كنت من مرضى السكري، يجب أن تولي اهتماما خاصا لذلك. CKD هو في البداية بدون أعراض محددة، وعادة يتم الكشف إلا عن زيادة في الكرياتينين في مصل الدم أو البروتين في البول. مع انخفاض وظائف الكلى، وتحدث أكثر من أعراض. وفيما يلي الأعراض الشائعة لأمراض الكلى، على أمل أنها يمكن أن تساعدك على معرفة المرض بشكل جيد.

التغييرات البول: البول رغوي، البول في الدم والبول عديم اللون، وكثرة التبول ليلا، وانخفضت كمية البول وانقطاع البول.

التعب أو الارهاق

السوائل الاحتفاظ / تورم / ذمة

ضغط دم مرتفع

آلام أسفل الظهر

مشاكل في الجهاز الهضمي: ضعف الشهية، غثيان أو تقيؤ

دوخة

الحكة الجلدية

لأشخاص مختلفين لديهم أعراض مختلفة، لذلك إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كنت قد حصلت على أمراض الكلى أم لا، عليك أن تذهب لرؤية الطبيب أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، وكلاهما يمكن أن تعطيك نصيحة جيدة.

إذا كان لديك أي سؤال في علاج أمراض الكلى السكري أو تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول مرض الكلى المزمن، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق