احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطفح الجلدي في الفشل الكلوي ما هي الأسباب وكيفية التعامل معها


الطفح الجلدي في الفشل الكلوي ما هي أسباب وكيفية التعامل معها؟ ومن المعروف أن طفح جلدي تؤثر حقا حياة الناس، وحتى الناس العاديين لا يمكن الوقوف عليه، لم يذكر للمريض مرض الكلى. ذلك اليوم سوف أشارك لك بعض التفاصيل حول هذا الموضوع، على أمل أن يمكن أن تساعدك في علاج أمراض الكلى.

ما هي أسباب الطفح الجلدي في مرض الكلى؟

هناك أساسا ثلاثة أسباب الطفح في أمراض الكلى:

1. المستوى الفوسفور: ضعف شديد في الكلى لا يمكن إزالة الفسفور بكفاءة الذي يؤدي إلى مستوى الفوسفور عالية. ثم، قد يعاني المرضى من طفح الجسم.

2. تراكم السموم اليوريمي: عندما الكلى غير قادرة على القضاء على النفايات والسموم من مجرى الدم، وتراكم السموم اليوريمي تسبب الطفح الجلدي أو الحكة.

3. السبب الأساسي: إذا هو مرض الكلى الخاصة بك المقرر أن الذئبة أو أمراض المناعة الذاتية الأخرى، والطفح الجلدي الجسد هو واحد من أعراض التي تحدث عادة.

كيفية علاج الطفح الجلدي في مرض الكلى؟

مما سبق يمكننا أن نعرف أن هناك العديد من العوامل يمكن أن تحدث الطفح الجلدي في مرض الكلى، ولكن في الواقع، فإن السبب الرئيسي هو انخفاض وظائف الكلى والجهاز المناعي غير طبيعي. لذلك هذا هو القول طالما يمكننا تحسين وظائف الكلى وتصحيح نظام المناعة غير طبيعي، ومن ثم يمكن الشفاء من الطفح الجلدي.

ويهدف العلاج المناعي في الصحيح النظام immue غير طبيعي، لذلك هي واحدة من أكثر therapis IMPROTANT لعلاج الطفح الجلدي في أمراض الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج هامة أخرى التي يمكن أن تحل هذه المشكلة عن طريق تحسين وظائف الكلى.

تعاونت مع بعضها البعض، ويمكن لهذه العلاجات اثنين تساعد الكلى المريض مرض يعيش حياة أفضل. إذا كان لديك أسئلة أخرى حول الفشل الكلوي أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق