احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا السامي الكرياتين مستوى في PKD وسائل وكيفية خفضه


ما يفعله ارتفاع مستوى الكرياتينين في وسائل مرض الكلى المتعدد الكيسات وكيفية خفض ذلك؟ في الواقع، وارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى يعني قد تعرض للتلف وظائف الكلى في بعض درجة، حتى أن تفعل الشيء نفسه في PKD.

ماذا يعني ارتفاع مستوى الكرياتينين في PKD؟

تحت ظروف طبيعية، وسيتم تفريغها تلك النفايات إضافية مثل الكرياتينين بواسطة الكلى، ولكن بمجرد الكلى التالفة، فإنها لا يمكن بيوم بكفاءة، بحيث تؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين وغيرها من الأعراض تحدث.

وبالتالي فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين يعني قد تعرضت للتلف الكلى، وعادة كلما ارتفع مستوى الكرياتينين هو، وأكثر خطورة الضرر للكلى و. في العيادة، يمكننا أن نعرف في أي مرحلة من مرضى الكلى هم من مستوى الكرياتينين.

كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في PKD؟

إذا كنا نريد لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، والنقطة الأساسية هي منع الكلى من مزيد من الضرر، حتى إصلاح الكلى التالفة.

في الواقع، هو السبب في تلف الكلى في PKD من قبل الخراجات توسيع، لذلك إذا أردنا أن تمنع الكلى من مزيد من الضرر، علينا أن نجد بعض الطرق لمنع وتقليص نمو الخراجات.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار وتحسين عشبة الطب الصيني التقليدي فإنه يمكن تحسين وظيفة الكلى بنسبة تمنع وتقليص حجم الخراجات، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات أو خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق