احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع 16٪ وظائف الكلى هناك أي غيره من ضروب المعاملة بالإضافة إلى غسيل الكلى


ومن المعروف أن غسيل الكلى هو أكثر الطرق شيوعا لعلاج الفشل الكلوي، ولكن ما إذا كان المريض لا يرغبون في الحصول عليها أو لا يمكن أن أعتبر؟ هل هناك أي علاج أخرى إلى جانب غسيل الكلى الفشل الكلوي مع 16٪ وظائف الكلى؟
في الواقع، غسيل الكلى ليست هي السبيل الوحيد لعلاج الفشل الكلوي. زرع الكلى هي واحدة من أفضل الخيارات لمريض الفشل الكلوي. باستثناء زرع، وهناك أيضا يمكن لبعض العلاجات الأخرى ستكون بديلا جيدا من غسيل الكلى، وجميعهم على أساس التقليدي الطب الصيني عشبة ويهدف إلى repiring الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. ونحن على دراية زرع الكلى، لذلك هنا سوف أعرض بعض التفاصيل عن الطب الصيني.
الطب الصيني لديها آلاف سنة من التاريخ في الصينية، وهناك هونديردس من الأعشاب في ذلك، واستخدمت على نطاق واسع في علاج المرض. ولكن هذا النوع من العلاج لديه عيب وهذا هو الأمر سيستغرق وقتا طويلا لعلاج هذا المرض تماما. وذلك من أجل افساح المجال كاملا لآثاره الشفاء ملحوظة واختصار الوقت من العلاج، والناس قد اخترع سلسلة من العلاجات القائمة على الطب الصيني. من بينها، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر شهرة، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية fauntions الكلى reamining من مزيد من الضرر. حتى مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن الفشل الكلوي المريض مع 16٪ وظائف الكلى لديهم فرصة لتجنب غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تحسين وظائف الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق