احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طب الأعشاب للمرحلة مرض الكلى 5


هل هناك أي دواء عشبي للمرحلة 5 مرض الكلى؟ بشكل عام، سوف يوصي الطبيب غسيل الكلى أو زرع الكلى للمريض مع المرحلة 5 مرض الكلى. ومع ذلك، كل منهم قد جلب بعض الآثار الجانبية أثناء علاج هذا المرض، وعلاوة على ذلك، فهي ليست مناسبة لجميع المرضى، وحتى بعض من المرضى تريد أن تجد بعض الأدوية العشبية.
هل هناك أي دواء عشبي للمرحلة 5 مرض الكلى؟
في الواقع، في لغسيل الكلى وزرع الكلى الماضية سوى اثنين من الطرق لعلاج المرحلة 5 مرض الكلى. بعد سنوات من البحث، وقد اخترع الأطباء سلسلة من العلاجات فريدة من نوعها تقوم على الصينية التقليدية أدوية عشبية. من بين تلك العلاجات، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر شهرة. تعاونت مع العلاجات الأخرى، يمكن لهذا النوع من العلاج يساعد المرحلة 5 مرض الكلى المريض تجنب غسيل الكلى أو، على الأقل، والحد من أوقات غسيل الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay مساعدة المريض تجنب أو تقليل أوقات غسيل الكلى؟
هذا النوع من العلاج لديه أربع وظائف رئيسية هي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، الأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه وحمايته من مزيد من الضرر. في مثل هذه الطريقة، يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما. مع تحسن وظائف الكلى، ويمكن للمريض مرض الكلى حصلت على فرصة تجنب غسيل الكلى أو تقلل من أوقات غسيل الكلى.
كما تعلمون، مريض آخر لديه أعراض مختلفة حتى انهم سوف تحصل الأثر العلاجي يختلف مع مساعدة من الادوية العشبية الصينية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق