احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي بنسبة 26٪ وظائف الكلى هل يمكنني أخذ الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy


أنا مريض الفشل الكلوي مع 26٪ فقط من وظائف الكلى، هل يمكنني أخذ الطب ميكر الصيني Osmotherapy؟ في الواقع، طالما لا يزال لديك البول، يمكنك أن تأخذ هذا النوع من الدواء، فإنه يمكن تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك تدريجيا.
26٪ من وظائف الكلى تعني ما لمريض الفشل الكلوي؟
وهو ما يعني أن الكلى المريض قد تضررت بشكل خطير وهناك غادر لتوه يمكن 26٪ الكلى تعمل بشكل طبيعي. بدون العلاج في الوقت المناسب، ويجوز مرض يذهب إلى أورميا (وظيفة الكلى هي أقل من 15٪) بسرعة.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الفشل الكلوي المريض يعيش أفضل؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن مساعدة الناس على العيش بشكل أفضل من خلال تحسين وظائف الكلى. هناك أربع وظائف رئيسية من هذا العلاج هم المضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة coagualtion وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه المهام، وهذا العلاج ليس فقط يمكن أن تحمي الكلى المتبقية من مزيد من الضرر ولكن أيضا يمكن إصلاح الأضرار الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، فإنه ليس تهمة، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا.
لمرضى الفشل الكلوي من دون البول ما ينبغي القيام به؟
في الواقع، لمريض الفشل الكلوي من دون كمية البول كما أنها يمكن أن تتخذ الصغرى، الطب الصيني Osmotheray بعد أن STRAT البول مرة أخرى. هناك بعض الأدوية الصينية التي يمكن أن تساعد على زيادة كمية البول في المستشفى، وذلك قبل إعطاء العلاج المنتظم، وطبيبنا إعطاء تلك الأدوية الصينية لمساعدة الناس على العيش بشكل أفضل.
تعاونت مع بعضها البعض، ويمكن لهذه العلاجات تعظيم الأثر العلاجي، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى وإصلاح الكلى التالفة.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق