احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 5 مرض الكلى مع GFR 15 يمكنني تجنب غسيل الكلى


مرحبا! أنا مريض الكلى المرحلة الخامسة وGFR فقط 15٪ الباقية، أريد يائسة لتجنب غسيل الكلى. هل يمكنك مساعدتي؟
مرحبا، سعيد لمساعدتك. أولا، أنت الآن في المرحلة النهائية، وهو ما يعني وظيفة الكلى الخاصة بك لضرر جسيم. مع مرور الوقت، إذا كنت لا يمكن مسح السموم بشكل فعال، فإنه يزيد من تفاقم وظيفة الكلى الخاصة بك أيضا. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يؤثر على الأنسجة أو الأعضاء الأخرى في الجسم.
ثانيا، وفقا لديك GFR 15٪، مما يعني أن هناك المتبقية بعض وظائف الكلى في الكلى، وكان لا تلف الخلايا الذاتية في الكلى تماما، لذلك، هناك فرصة كبيرة بالنسبة لك أن تكون improved.There وثلاثة أنواع من والخلايا الذاتية في جسمك: الخلايا الميتة والخلايا التالفة وcells.We صحية يمكن إصلاح الخلايا التالفة وحماية الخلايا السليمة لوقف مزيد من الضرر. ولكن، إذا كنت لن تكون قادرة على تلقي العلاج في الوقت المناسب، ثم سيتم تخفيض معدل الانتعاش تدريجيا.
ثالثا، هل تعرف العلاج بالأعشاب الصينية والدواء؟ ونحن أساسا اتخاذ الطب الصيني التقليدي عشبية وimmunothereapy الخ، تلك العلاجات هي لمساعدتك في تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وكذلك القضاء على السموم التي الإيداع في منطقة الكلى، وبالتالي تحقيق الهدف المتمثل في علاج أمراض الكلى الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكن التقليدية الطب الصيني عشبة تساعدك على منع ضررا مزيد من وظيفة الكلى الخاصة بك، والسيطرة على مضاعفات على نحو فعال. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعدك على تجنب التصلب مزيد من vessles الجسم كله، وتجنب الحوادث القلبية.
حتى لا يكون ذلك تقلق، شرط الخاص بك لا يزال في مرحلة حرجة، مع العلاج في الوقت المناسب لمسح السموم، وإصلاح الخلايا التالفة الذاتية، وتعزيز الجهاز المناعي، وبعد ذلك سوف تحسين وظائف الكلى من أجل الحصول على بعيدا عن غسيل الكلى في المستقبل.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق