احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين 1.7 و 11.5 الهيموغلوبين ماذا علي أن أفعل


عزيزي وثيقة،
أنا مريض مرض الكلى. الآن مستوى الكرياتينين بلدي هو 1.7، ومستوى الهيموجلوبين هو 11.5 وقال لي طبيبي أن مستوى اليوريا بلدي هو أيضا عالية جدا. يمكنك أن تقول لي ماذا تعني هذه الأرقام وماذا علي أن أفعل الآن؟
عزيزي السيد / السيدة،
مستوى الكرياتينين 1.7 و اليوريا عالية يعكس هناك بقي السموم عالية في الجسم الداخلية الخاصة بك، وقد تضررت أكثر من 60-70٪ من النيفرون الخاص بك. مستوى الهيموغلوبين الخاص 11.5 يظهر فقر الدم المتوسطة، وهذا هو أحد المضاعفات نموذجية من القصور الكلوي. ومع ذلك، في الوقت الحاضر مستويات بالكهرباء الخاصة بك لا تزال في المعدل الطبيعي، مما يعني لم تضررت الأنابيب الكلوية على محمل الجد. على العموم، فإن حالة التلف في المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن. هذه المرحلة هي في مرحلة حرجة للغاية. مع العلاج في الوقت المناسب لمسح السموم الداخلية الخاصة بك (الكرياتينين واليوريا وغيرها)، وإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى الخاصة بك، يمكن عكس حالتك، والابتعاد عن غسيل الكلى وزرع في المستقبل. بدون العلاج في الوقت المناسب وفعالة، فإن حالة تفاقم كلها في وقت سريع، من الصعب جدا أن يكون عكسه. وحتى الآن فإن النقطة الأساسية بالنسبة لك هو العثور على العلاج مناسبا وأعتبر في الوقت المناسب.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا أن تجعل خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة، كما تعلمون اتباع نظام غذائي يصلح مفيد لزيادة الأثر العلاجي ولكن سيئة واحدة قد يقلل ذلك.
لا تذكر للحفاظ على مزاج جيد التي لديها أيضا تأثير كبير على صحتك. إذا كنت ترغب في الحصول على خطة معالجة مفصلة أو بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق