احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بريدنيزون مع الكلى علاج الأمراض


ومن المعروف أن الكلى هي المسؤولة عن تصفية الدم والحفاظ على التغذية في الجسم. عندما يصابون الكلى بسبب الالتهابات، وبروتين تسرب في البول. بريدنيزون يمكن أن يساعد على منع التهاب في الكلى والحد من البروتين في البول. وبالتالي، فإنه من المفيد لمرضى الكلى لجلب المرض تحت السيطرة.
ما هو بريدنيزون؟
بريدنيزون هو دواء كورتيكوستيرويد الاصطناعية التي هي فعالة بشكل خاص باعتباره دواء مناعة. في الطب، ويتم تطبيقه لعلاج أمراض الكلى بسبب وظيفتها المضادة للالتهاب وantiallergy. وعلاوة على ذلك، فإنه يدل أيضا آثار في تقليل نفاذية الغشاء الخلوي لوالشعرية الجدار.
في كثير من الحالات أمراض الكلى، معطوبة أنسجة الكلى التهاب والذي يحدث بسهولة عندما تعطل جهاز المناعة. لذلك بريدنيزون هو مفيد لعلاج أمراض الكلى. ولكن وفقا للتقرير، كما أنه سيجلب بعض الآثار الجانبية، حتى يتمكن الناس يبحثون عن بعض الطرق الأخرى التي يمكن السيطرة على المرض دون إحراز مزيد من الأضرار التي لحقت الجسم.
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى لأنه لا يمكن أن تحل محل بريدنيزون ولكن أيضا يمكن أن تساعد الكلى المريض المرض لتجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. بل هو نوع من العلاج يعتمد على الطب التقليدي الصيني عشبة ولكن أكثر فائدة من ذلك. يستغرق وقتا أقل ولكن لديها أكثر effectivs في علاج أمراض الكلى من تلك التقليدية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول أمراض الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق