احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف FSGS تؤدي إلى الفشل الكلوي وكيفية التعامل معها


سوف FSGS أدت إلى الفشل الكلوي؟ كما تعلمون، ويتسبب FSGS من انخفاض الحصانة، بل هو اضطراب في الكلى الذي يمكن أن يسبب glomeruloscleosis. يشير الكبيبات أن الكبيبات وتندب أو تصلب. بدون العلاج في الوقت المناسب، وسوف تؤدي إلى الفشل الكلوي.
ويمكن الشفاء من FSGS كتبها الأدوية؟
الى جانب ذلك، جوهر أمراض الكلى هو الضرر من intrinsin الخلايا، الآن، وهناك ثلاثة أنواع من خلايا الكلى في الجسم: الخلايا الميتة والخلايا التالفة والخلايا السليمة، يمكننا أن نفعل شيئا لالخلايا التالفة، ولكن يمكننا إصلاح الخلايا التالفة وحماية الخلايا السليمة، ثم يمكن وقف انكماش الكلى.
حتى الآن، كل هذه الأدوية هي أساسا لتخفيف تلك الأعراض لأمراض الكلى، فهي بعيدة كل البعد عن ما يكفي لعلاج الحالة من جذورها. تفكر في ذلك، من البدء إلى الآن، ويفعل الكلى وظيفة التحكم بشكل جيد (مثل الكرياتينين واليوريا وغيرها)؟ بصراحة، العلاج الحالية الخاصة بك هي نوع من علاج الأعراض، فإنه لا يمكن حل جذور المشكلة الخاصة بك. الطريقة الوحيدة لحل المشكلة هي أن تأخذ العلاج الشامل.
أي نوع من العلاج هو مفيد لمنع سقوط FSGS إلى الفشل الكلوي؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherpay باعتبارها واحدة من أكثر من المعروف جيدا الطب الصيني في علاج أمراض الكلى، فإنه يمكن منع FSGS من الوقوع في الفشل الكلوي من قبل تعاونت مع العلاجات لدينا.
هذا النوع من العلاج لديه أربع وظائف رئيسية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، وهذا يمكن العلاج إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. وبالتالي لمنع FSGS وصولا الى الفشل الكلوي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق