احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المتعدد الكيسات مع 43٪ وظائف الكلى كيفية تحسينه


مرض الكلى المتعدد الكيسات مع 43٪ وظائف الكلى كيفية تحسينه؟ هل تعلم أن وظائف الكلى منخفضة ينجم عن تلف الكلى، لذلك إذا كنت ترغب في تحسين وظائف الكلى تحتاج إلى إصلاح الكلى التالفة. وللأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات هو السبب في تلف الكلى الخراجات الموسع، لذلك طالما يمكنك تقليص الخراجات يمكن أن يكون لديك فرصة لتحسين وظائف الكلى أقل.

كيفية تقليص الخراجات الموسع على الكلى؟

عموما، سوف يوصي الأطباء العملية التي يمكن أن تساعد على إزالة الخراجات، ولكن لالخراجات في أمراض الكلى المتعدد الكيسات كان مختلفا عن الخراجات بسيطة، فإنه لا يمكن إزالتها عن طريق عملية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تقلل من آلام التي تجلب PKD وتجنب المضاعفات التي تؤدي إلى الخراجات. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن يتقلص وتمنع نمو الخراجات، وبالتالي لحماية الكلى من مزيد من الضرر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمواد الفعالة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تحسين حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة.

مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن مرض تكيس الكلى المريض تحسين وظائف الكلى بصورة كبيرة. للأشخاص الذين يعانون 43٪ وظائف الكلى هم الآن في المرحلة 3 أمراض الكلى، بحيث يصبح لديهم فرصة كبيرة لتحسين وظائف الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول مرض الكلى المتعدد الكيسات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق