احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا سيحدث إذا الفشل الكلوي المريض الإقلاع عن من غسيل الكلى


ما سوف يحدث مرة واحدة مريض الفشل الكلوي استقال من غسيل الكلى؟ هذا هو السؤال الأكثر أهمية بالنسبة للمريض الفشل الكلوي. ومن المعروف أن غسيل الكلى هو العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس العيش بشكل أفضل وأطول. ولكن ماذا سيحدث دون ذلك؟ يمكن للناس لا تزال لديها نوعية الحياة؟

ما سوف يحدث مرة واحدة مريض الفشل الكلوي استقال من غسيل الكلى؟

بشكل عام، مرة واحدة الفشل الكلوي توقف المريض لغسيل الكلى، والإرادة المرض يذهب أسوأ بشكل كبير، وبعض الناس قد لا يدوم شهرا واحدا، لم يذكر أن يعيشوا حياة الجودة. بعض الناس قد يتساءلون لماذا، كانوا يعتقدون أنهم يستطيعون ترك من غسيل الكلى منذ مرضهم وسارت الامور بشكل جيد مع مساعدة من ذلك. في الواقع، غسيل الكلى هو استبدال الكلى، ويمكن أن تساعد على تفريغ بعض النفايات الزائدة في الدم، لذلك يمكن للناس أن يشعر على نحو أفضل بعد الاستيلاء عليها. إلا أنه لا يمكن إصلاح الكلى التالفة أو تحسين وظائف الكلى، لذلك يضطر الناس إلى الاعتماد على ذلك كي تعيش حياة أفضل.

هل هناك أي العلاجات التي يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض يعيش أفضل من دون غسيل الكلى؟

ولكن على الرغم من، والناس أيضا يمكن أن يكون لها نوعية الحياة دون غسيل الكلى. Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي Osmotherapy الطب يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من العلاج تطبيق خارجي، لذلك يمكن أن تحل مشكلة في الكلى دون تقديم مزيد من الضرر للجسم. بالإضافة إلى ذلك، هناك المئات من الأعشاب يمكن أن تستخدم في هذا العلاج، وذلك خلال الأطباء العلاج سوف يرتب الأعشاب المختلفة وفقا لمرض المريض، وبالتالي لتحقيق أفضل تأثير علاجي.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق