احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فقر الدم في إعتلال الكلى السكري ما هو سبب وكيفية التعامل معها


ما هو سبب فقر الدم في إعتلال الكلى السكري وكيفية التعامل معها؟ فقر الدم، تماما مثل ارتفاع ضغط الدم، وغالبا ما يحدث عادة جنبا إلى جنب مع أضرار في الكلى. تقدم مرحلة مختلفة الشدة مختلفة اعتبارا من فقر الدم.
ما هو سبب فقر الدم في إعتلال الكلى السكري؟
تعطل الكلى الناتجة عن إعتلال الكلى السكري تفشل في إنتاج ما يكفي من EPO (الإريثروبويتين)، وفي الوقت نفسه، تقصير عمر كرات الدم الحمراء (كرات الدم الحمراء) والسموم المتراكمة كلها عوامل تساهم في علاج فقر الدم. إن المرضى المصابين يعانون من وجه شاحب كما والتعب وصعوبة في التركيز والنعاس الخ
كيفية علاج فقر الدم في إعتلال الكلى السكري؟
ومن المعروف أن أعراض مثل فقر الدم هي سبب هذا المرض حتى ما دمنا يمكن علاج هذا المرض، فإن تلك smptoms تختفي تدريجيا.
للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري، السيطرة على ارتفاع السكر في الدم يروي القصة كلها. مع نسبة السكر في الدم تسيطر عليها بشكل جيد، والناس يجب أن تتخذ بعض التدابير لعلاج أمراض الكلى، وهذا هو لاستعادة اضطرابات في الكلى.
الأدوية الصينية مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، قدم العلاج حمام وحمام كامل علاج لها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. تعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن أن تحل مشكلة في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.
من مريض لآخر والأطباء ترتيب العلاجات المختلفة لهم وفقا لحالتهم الخاصة، لذلك إذا كنت تريد أن تعرف أي نوع من العلاجات غير مفيدة لصحتك، ويمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول إعتلال الكلى السكري أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق