احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج مرض تكيس الكلى مع ارتفاع ضغط الدم


كيفية علاج مرض تكيس الكلى مع ارتفاع ضغط الدم؟ مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من أمراض الكلى الوراثية، فمن الصعب علاجه ولكن يمكن السيطرة عليها بشكل جيد مع العلاج المناسب.
كما تعلمون، وارتفاع ضغط الدم يجعل هذا المرض أكثر تعقيدا، لذلك إذا أردنا أن السيطرة على هذا المرض بشكل جيد، وعلينا أولا يجب أن يسيطر على ضغط الدم جيدا. بعد ذلك، يجب علينا اتخاذ بعض التدابير للسيطرة على نمو الخراجات.
في مرض الكلى المتعدد الكيسات، سوف الخراجات الموسع قمع الكلى، وبالتالي فإن الكلى سوف تحصل على المزيد من الضرر وظائف الكلى الإرادة وتنخفض. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من أكثر الطرق فعالية في علاج أمراض الكلى، فإنه يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر من خلال منع وتقلص نمو الخراجات.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج PKD؟
1.To السيطرة على نمو الخراجات، ويمكن المكونات الصيدلانية يعمل على الآفات مباشرة، مما يعوق إفراز الحويصلة السائل، anteing نمو الخلايا الظهارية الحويصلة والحد من الآفات الثانوية.
2.To علاج الخراجات الموسع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لديها وظائف توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وعكس اختلاف الضغط بين السائل في الأوعية الدموية في جميع أنحاء الخراجات والخراجات السوائل، حتى أن السائل داخل يمكن أن تؤخذ كبسولة تدريجيا إلى الدورة الدموية وإزالة أخيرا من الجسم مع البول.
3.In بالإضافة إلى ذلك، خلال عملية العلاج، والصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يدعم بعض المواد الغذائية مثل الأحماض العضوية والفيتامينات وهلم جرا لإصلاح الكلى، بحيث يمكن منع تدهور الكلى وإصلاح الخلايا التالفة الجوهرية الكلى .
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق