احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا سيحدث إذا الفشل الكلوي المشروبات المريض الكثير من المياه


ماذا سيحدث إذا فشل الكلى المشروبات المريض الكثير من المياه؟ قد يكون قاتلا؟ كما نعلم جميعا عندما يكون الشخص العادي يشرب الكثير من المياه وقال انه / انها سوف يتبول أكثر من المعتاد. ولكن إذا مرضى الفشل الكلوي شرب الكثير من الماء، وأنها لا يمكن الوفاء بها الماء السائل المناسب في الوقت المناسب لوظيفتها الكلى، دون العلاج في الوقت المناسب وسوف تكون قاتلة.
ماذا سيحدث إذا فشل الكلى المشروبات المريض الكثير من المياه؟
كما ذكرنا أعلاه إذا كان المريض مرض الكلى هناك تركت مشاكل كبيرة. يمكن شرب الكثير من الماء يؤدي إلى حالة تعرف باسم تسمم المياه ومشكلة تتعلق الناتجة عن تخفيف الصوديوم في الجسم، ونقص صوديوم الدم.
انه دعا الحمل الزائد من السوائل ويسبب العديد من المشاكل. السائل يمكن أن يتجمع في رئتيك، يسبب قصور القلب الاحتقاني، والاختلالات المنحل بالكهرباء، الكلوي (الكلى) اختلال وظيفي، الخ
حتى المريض مرض الكلى يجب عليك التأكد من أنك تحصل على ما يكفي من المياه، ولكن ليس كثيرا. على سبيل المثال، يجب الكلى المريض المرض مع تورم في الجسم أو مع عدم وجود الكثير من البول الإقلال من تناول الماء. ولكن بالنسبة للمريض مختلف ديه حالة مرضية مختلفة، ولذلك يجب شرب كمية مختلفة من المياه. إذا كنت تريد أن تعرف مقدار الماء الذي تريد أن تشرب، يمكنك إرسال التفاصيل الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني لنا، وبعد تحليلها وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. البريد الإلكتروني لدينا: kidney-treatment@hotmail.com
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق