احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أسباب العضلات تشنجات في الفشل الكلوي وكيفية التعامل معها


ما هي أسباب تشنجات العضلات في أمراض الكلى وكيفية التعامل معها؟ العضلات تقلصات واحدة من أعراض أمراض الكلى تؤثر على حياة المريض بشكل كبير، لذلك هم يتساءلون لماذا كانوا يعانون منه وهل هناك أي وسائل للتخفيف من ذلك. هنا سوف أشارك لكم بعض المعلومات حول هذا الموضوع.
ما هي أسباب تشنجات العضلات في الفشل الكلوي؟
مستوى الكالسيوم في الدم منخفضة
عندما الكلى لا تعمل بشكل طبيعي، والفوسفور اضافية تتراكم في الجسم، وبهذه الطريقة، قد يحدث انخفاض مستوى الكالسيوم في الدم. كنوع من المنحل بالكهرباء، والكالسيوم لديه علاقة وثيقة مع استثارة العضلات العصبية.
اختلال توازن الكالسيوم والفوسفور
في حالة طبيعية، والكلى هي المسؤولة عن إنتاج فيتامين (د) النشط، والتي يمكن استخدامها لتنظيم الكالسيوم والفوسفور عملية التمثيل الغذائي. ومع ذلك، عندما تلف الكلى، وسيتم استيعاب أقل من الكالسيوم من الأمعاء. وهذا هو سبب آخر للتقلصات العضلات.
استخدام مدرات البول
في بعض الأحيان، واستخدام العقاقير مثل فوروسيميد قد يزيد من إفراز الكالسيوم، مما أدى في نهاية المطاف تقلصات العضلات.
مستويات عالية من السموم اليوريمي
في مرحلة متقدمة من مرض الكلى، مستويات عالية من السموم يوريمي قد تحدث تهيجا في الجهاز العصبي، مما يؤدي إلى متلازمة تململ الساقين.
كيفية علاج تشنجات العضلات في أمراض الكلى؟
الوساطات في بعض الأحيان، والمخدرات مثل مسكن للألم يمكن أن تستخدم لتخفيف الألم، ولكن هذا قد لا يكون كافيا.
-Supplement من الكالسيوم وعندما تعلق الأمر إلى نقص الكالسيوم أو عدم توازن الكالسيوم والفوسفور، تكملة الأطعمة الغنية بالكالسيوم يمكن أن يكون أساسيا.
وظيفة الكلى -Restore للتعامل مع تقلصات العضلات بشكل جذري، فإن الخطوة الأكثر أهمية هو لاستعادة وظيفة الكلى. العلاجات مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، العلاج المناعي، وما يمكن أن يكون خيارات جيدة.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق