احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع مستوى Ceatinine والهيموغلوبين في أمراض الكلى


كمريض أمراض الكلى يجب أن نولي اهتماما كبيرا لارتفاع مستوى الكرياتينين والهيموجلوبين، وكلاهما مؤشر الكليتين التي تسير بشكل خاطئ الآن.

لماذا لا يذهب الكرياتينين عالية؟

كما تعلمون، فإن الكرياتينين هو مضيعة للالتمثيل الغذائي في العضلات، وينبغي أن تتم تصفيته من خلال الكبيبات الكلى لدينا 'ثم خرج بها البول. إذا كانت معطوبة الكبيبات وGFR (وظيفة الترشيح الكبيبي) النقصان، هذه النفايات لن يتم السماح الخروج، ثم هذه السموم ستبقى في الدم، وهذا هو السبب يظهر الكرياتينين في مصل الدم المرتفع.

لماذا مريض مرض الكلى من السهل الحصول الهيموغلوبين؟

كنت أعرف واحد من وظيفة الكلى هو تفرز EPO، مرة واحدة معطوبة أنسجة الكلى "قدرتها على إفراز EPO سوف تنخفض، ثم تكون الدم النخاعي لا يمكن أن تتحقق بالكامل. هذا هو السبب في حدوث فقر الدم. أعراض فقر الدم والنموذجي هو الضعف والتعب. حتى مرض الكلى، وسوف تشعر بالتعب بسهولة. الى جانب ذلك، الهيموغلوبين منخفضة (فقر الدم) هو أيضا من أعراض نموذجية من مرضى الفشل الكلوي. لذلك يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.

في كلمة واحدة، كمريض أمراض الكلى إذا كنت ترغب في تغيير هذا الوضع تحتاج إلى مسح السموم وإصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتعزيز الجهاز المناعي. مع تحسين وظائف الكلى، وجميع تلك الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى اختفى واحدا تلو الآخر.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا أن تجعل خطة النظام الغذائي تناسب وتشكيل العادة الحياة الصحية، وكلاهما يمكن أن تزيد من الأثر العلاجي.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق