احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمرضى الفشل الكلوي تعزيز قدرتها وظائف الكلى


يمكن للمرضى الفشل الكلوي يعزز وظائف الكلى لهم؟ أن يكون بصراحة، الفشل الكلوي لديهم فرصة لتعزيز وظيفة الكلى وتأخير تطور مرض الكلى، وإذا استطاعوا الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب.
ما هي أنواع العلاج يمكن أن يساعد المريض لتعزيز وظيفة الكلى الخاصة بهم؟
العلاجات المميزة لمرض الكلى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، الخلايا الجذعية علاج والعلاج المناعي. كل منهم العلاجات الطبيعية، دون أي من الآثار الجانبية للمرضى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من مزيج مثالي من التقليدي الطب الصيني عشبة والتكنولوجيا العالية الحديثة، مع مساعدة من هذا العلاج الأنسجة التالفة في الكلى يمكن إصلاحه وتلك المتبقية يمكن أن تكون محمية من مزيد من الضرر.
الخلايا الجذعية يمكن أن تفرق في أنواع مختلفة من خلايا الكلى التي تحتاج الكلى، ثم خلايا المولود حديثا يمكن أن تحل محل الخلايا الميتة، وبالتالي تحقيق الغرض من إعادة بناء هيكل كلوي.
العلاج المناعي هو نوع من طريقة لتعزيز مناعة المريض نفسه، ما دام يمكن تعزيز مناعة المريض نفسه، يمكن أن القدرة القتالية الجسم كله زادت كثيرا. على سبيل المثال، إذا كان بعض المرضى يصاب ببرد، يحتاج إلى من أخذ الدواء، ولكن المرضى الآخرين لا تحتاج إلى أخذ الدواء، ويمكن الحصانة الخاصة بهم في التغلب على المرض. والغرض من هذا العلاج هو للقتال مع المرض عن طريق الحصانة المريض الخاصة.
العلاجات المذكورة أعلاه لها ملامح مختلفة في علاج الفشل الكلوي، وذلك خلال الطبيب العلاج سوف يرتب معاملة مختلفة للمريض وفقا لحالته الخاصة. إذا كنت تريد أن تعرف من هو أفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال حالة مرضك مفصلة لنا عن طريق البريد الإلكتروني، وبعد تحليلها، وسنقدم لكم الرد في أقرب وقت ممكن.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق