احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن PKD المريض الحصول على فرصة لعلاجه


عزيزي الطبيب، اسمي توني وقال ابنتي لديها PKD، وأنا لا يمكن أن تقبل ذلك! هل سيؤثر ذلك على مستقبلها يعيش؟ وقالت انها حصلت على فرصة لعلاجه؟
عزيزي توني،
هذا هو جيسيكا من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والصين. من المعلنة الخاصة بك وأنا أعلم ابنتك تعاني من كيس الكلى. من فضلك لا يخيب عن حالة ابنتك. كما تعلمون، هناك دائما بعض الطرق للخروج من ساعة الصعبة. أن يكون بصراحة، PKD ليست سهلة لعلاج ولكن يمكن السيطرة عليها تماما، لذلك ابنتك أيضا يمكن الحصول على فرصة التمتع بحياة الجودة.
كما تعلمون، مع التقدم في السن أصبحت قديمة، والكيس الكلى تصبح أكبر، ثم اضغط على أنسجة الكلى وتلف وظائف الكلى. في ذلك الوقت، فإن المرضى المصابين يعانون من أعراض مثل رغوة في البول، بيلة دموية، والدوخة، وتورم، backpain، والتعب وما إلى ذلك مع الخراجات الكلى تصبح كبيرة بما فيه الكفاية، فإن المرضى تفرز السائل الكيسي والتي من السهل جدا الحصول على عدوى في الكلى . النتيجة النهائية من الكيس الكلى هو الفشل الكلوي.
ومع ذلك، فإن العلاجات مميزة يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل، فهي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والخلايا الجذعية علاج. هذا العلاج هو العلاج الطبيعي، دون أي آثار جانبية.
وتستخرج الدقيقة الطب الصيني من الأعشاب الصينية، ودون أي آثار جانبية. هذه المعاملة ليست عملية جراحية، وليس عن طريق الفم أخذ الدواء، هو طريقة تطبيق خارجي وفقا لنقطة الوخز بالإبر الصينية.
الخلايا الجذعية هي الخلايا الأصلية من جسم الإنسان، لديهم قدرة قوية من تكرار الذات، فإنها يمكن أن تفرق في أنواع مختلفة من الخلايا التي الحاجة الجسم، وبالتالي إعادة بناء البيئة الجديدة للجسم البشري.
إذا كنت مهتما في تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق