احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين 7.1 هل أنا بحاجة لغسيل الكلى


أنا مريض مع المرحلة 4 أمراض الكلى والآن لي الكرياتينين قد تصل إلى 7.1mg / ديسيلتر. أريد أن أعرف أن لا بد لي من اتخاذ غسيل الكلى؟ أن نكون صادقين، وأنا لا أريد أن يأخذ غسيل الكلى.
في الواقع، تشعر هذه المسألة مع العديد من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة 4 أمراض الكلى، قد تعرضت للتلف وظائف الكلى بشدة. الكرياتينين 7.1 هو أيضا مؤشرا على مشاكل في الكلى. في الواقع، الكرياتينين الخاص بك هو أعلى بكثير من المستوى الطبيعي، وهو 0.5-1.2mg / ديسيلتر. الكرياتينين هو النفايات الأيضية التي يجب أن تتم تصفيته من قبل الكليتين. عندما يتراكم في الدم إلى مستوى معين، وسوف تحدث العديد من المشاكل. عادة، سوف تستخدم لغسيل الكلى لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين وتخفيف الأعراض في الدول الغربية.
ولكن في الواقع، يمكن للناس أن تختار بعض العلاجات البديلة الأخرى لغسيل الكلى، بالإضافة إلى ذلك، بدءا غسيل الكلى في وقت مبكر جدا سوف تضر الكلى على العكس من ذلك. لأنني لم يكن لديك فهم واضح لحالة مرضك، وأنا لا أستطيع أن أعطيك إجابة محددة. إذا كنت بحاجة لغسيل الكلى أو لا يعتمد على حالتك الخاصة.
متى يجب الكلى المريض مرض يأخذ غسيل الكلى؟
للكلى المريض المرض مع وظيفة الكلى أقل من 15٪، فإنها تحتاج إلى بدء الغسيل الكلوي.
بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من أعراض خطيرة، مثل تورم الثقيلة، والغثيان، والقيء، والحماض، وفشل القلب، وذمة رئوية، والنعاس، وغيرها، وهناك حاجة لغسيل الكلى.
للأشخاص الذين يعانون مستوى البوتاسيوم أكثر من 6.5mmol / لتر، وهناك حاجة لغسيل الكلى العاجل.
كما ذكرنا أعلاه، يمكن للناس أن تختار بعض العلاجات البديلة الأخرى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من البدائل الأكثر فعالية، يمكن أن تساعدك على تجنب غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في ذلك أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى الاتصال طبيبنا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق