احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج فعال لالتهاب الكلية الذئبة


هل هناك أي علاج فعال لالتهاب الكلية الذئبة؟ التهاب الكلية الذئبة هو واحد من أكثر المضاعفات الخطيرة للذئبة الحمامية الجهازية، مما يؤثر على ما يصل الى 85 في المئة من المرضى.
على الرغم من أن استخدام المناعة العدواني قد تحسن من المريض والبقاء على قيد الحياة الكلوي خلال العقود القليلة الماضية، والعلاج الأمثل للLN لا تزال صعبة. لقد حان تحسين النتائج على حساب آثار سلبية كبيرة بسبب العلاج. وعلاوة على ذلك مع البقاء على المدى الطويل، والآثار السلبية المزمنة من العلاجات الفعالة بما في ذلك خطر الخباثة، وتصلب الشرايين، والعقم، وأمراض العظام كل تصبح أكثر أهمية. أخيرا، تفشل بعض المرضى لتحقيق مغفرة مع العلاج السامة للخلايا الموحد وغيرها الانتكاس عندما يتم تخفيض العلاج.
في السنوات القليلة الماضية، أنشأت الخبراء مجموعة من العلاجات التي تظهر أن تكون فعالة في تحقيق والحفاظ على مغفرة، ولكن مع سمية أقل من الجرعات القياسية، وهذا هو استخدام مزيج من زرع الخلايا الجذعية، والطب الجزئي الصيني Osmotherapy، وبعض الادوية الغربية.
وينبغي استخدام الادوية الغربية للسيطرة على أعراض المرضى الذين لديهم للحفاظ على حالة سليمة من المرضى.
الخلايا الجذعية لديها وظيفة كبيرة في علاج هذا المرض المناعي. أولا الجذعية الخلايا لديها إمكانات قوية للانتشار والتمايز متعددة الاتجاهات. يمكن أن تنتج عددا كبيرا من نسل أو تفرق في مختلف الخلايا التي يحتاجها الجسم. لذلك سيكون هناك المزيد من الخلايا عمل يمكن ان تحل محل عمل الخلايا الميتة أو التالفة. الخلايا الجذعية يمكن كبح تكاثر الخلايا T ورد الفعل المناعي عن طريق التفاعل الخلوي والعوامل الخلايا المنتجة وذلك للعب دور في إعادة بناء الجهاز المناعي. هذه هي الطريقة التي الخلايا الجذعية يمكن أن تساعد في تحسين مناعة المرضى.
في الوقت نفسه، يتم تطبيق الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لاستكمال زرع الخلايا الجذعية. وهذه الأدوية لها وظائف أدناه لتحسين حالة مرض:
لذلك لعلاج التهاب الكلية الذئبة، بل هو وسيلة شاملة، وليس دواء واحد أو العلاج يمكن تحقيق الغرض الأمثل نريد. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج التهاب الكلية الذئبة، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق